عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
منتديات كافية أحلى عرب التجمع الشبابى الاول يا ريت كل الاعضاء يكونوا موجودين فى المنتدى الجديد
تحياتى لكم
http://cafee.a7larab.net

شاطر | 
 

 الشروق الجزائريه :تعزيزات أمنية غير مسبوقة لحماية وفد الشبيبة في القاهرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr_MaZiKa
الادارة
الادارة
avatar

عدد المشاركات : 1124
نقاط التميز : 2335
ذكر
تاريخ التسجيل : 08/04/2009

مُساهمةموضوع: الشروق الجزائريه :تعزيزات أمنية غير مسبوقة لحماية وفد الشبيبة في القاهرة   الجمعة أغسطس 27, 2010 11:57 am

طوارئ وغلق للطرق ومدرعات لحراسة القبائل



أجرت شبيبة القبائل، عشية الأربعاء، أول حصة تدريبية بملعب الكلية الحربية على الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت الجزائر، بحضور كل أعضاء الوفد الجزائري الذين تنقلوا في نفس الحافلة مع الفريق، بطلب من ممثل السفارة الجزائرية بالقاهرة، خالد مشري، الذي لا يفارق الشبيبة ولو للحظة واحدة.
وقبل التنقل إلى الملعب، تفاجأ الجميع بالتعزيزات الأمنية التي كانت حاضرة أمام وداخل فندق الميرديان لتأمين الوفد القبائلي. ومباشرة بعد أن تحركت الحافلة حتى رأينا مدرعتين، الأولى على يمين الحافلة والأخرى على شمالها، إضافة إلى سيارات الشرطة في مقدمة ومؤخرة الحافلة، وأغلقت كل الطرق المؤدية إلى ملعب الكلية الحربية في وجه السيارات إلى غاية مرور وفد شبيبة القبائل، وحتى لا يتكرر ما حدث في الثاني عشر من نوفمبر، حين تم الاعتداء على حافلة المنتخب الجزائري.

كل هذا أدهش اللاعبين الذي كانوا يتابعون هذه المشاهد من زجاج الحافلة، واعتبر البعض منهم أن حضور مثل هذا الكم من رجال الشرطة مبالغ فيه، لأن المباراة ستلعب بين فريقين شقيقين لهما تاريخ مشترك، والفوز سيكون للفريق للأحسن فوق الميدان، مثلما حدث في مباراة الذهاب، وفي الملعب وجد رفقاء يونس ـ المتواجد مع الفريق رغم انه لن يشارك في اللقاء لأنه غير مؤهل في هذه المنافسة ـ كل التسهيلات، وتدربوا بصفة عادية لكن بدون جمهور، وأثناء العودة اشتكى اللاعبون من رائحة كريهة كانت تنبعث من داخل الحافلة، وطالب مسيرو الشبيبة من الأهلي غسل الحافلة أو تغييرها، وهو ما اعتبره الرئيس حناشي أمرا عاديا.

الحقيقة لابد أن تقال، فقد أدت السلطات المصرية ما في وسعها لوضع الشبيبة في أحسن الأحوال، بداية من وصول البعثة إلى الخدمات المقدمة في الفندق، مرورا بتدريبات الشبيبة. وقد زار، أول أمس، المسؤول الأول على أمن مدينة القاهرة والذي تواجهه حسب أحد المصريين مشاكل كبيرة مع أنصار النادي الأهلي للاطمئنان على وفد الشبيبة، وتحدث قليلا إلى حناشي وبعض مسيري الشبيبة، وتمنى للجميع إقامة طيبة في القاهرة، ويكون قد أعطى تعليمات للشرطة للبقاء مع وفد الشبيبة، ليلا ونهارا، حتى يغادر الوفد القبائلي القاهرة يوم الاثنين القادم، وقدم ضمانات لرئيس الشبيبة بعدم حدوث أي تجاوزات طيلة تواجدهم بالقاهرة، كما أكد أنه أصدر تعليمات من شانها أن تنقص من ضغط جماهير "الألتراس" التي ستفتقد يوم الأحد لبعض وسائل إثارة الرعب.

غيغر يجتمع باللاعبين ويحثهم على التركيز المطلق على المباراة


اجتمع مدرب الشبيبة، آلان غيغر، بلاعبيه قبل بداية الحصة التدريبية الأولى التي أجراها زملاء أمين عودية بملعب الكلية الحربية بالقاهرة، سهرة يوم أول أمس، على الساعة الـتاسعة والنصف، وفي حديثه مع لاعبيه، طالب غيغر من دويشر وزملائه ضرورة التركيز المطلق على المباراة، وعدم الاهتمام بما هو خارج عن نطاق كرة القدم، حيث أكد للاعبين أن الرد على أية استفزازات من قبل لاعبي الأهلي سيكلفهم فقدان التركيز وتلقي الأهداف، ورفع غيغر من معنويات لاعبيه مؤكدا لهم قدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية بملعب القاهرة أمام نجوم نادي الأهلي.


حصة خفيفة.. والأمور الجادة تبدأ اليوم


تكفل عضو الطاقم الطبي، رشيد، بالتحضير البدني للاعبي الشبيبة، حيث ركض مطولا رفقة ريال وزملائه، وقام بتمارين بدنية خفيفة قبل أن يقوم اللاعبون ببعض التمارين التقنية مع بوهلال وغيغر، ولم تدم الحصة التدريبية الأولى التي جرت سهرة أول أمس مطولا، حيث اكتفى الطاقم الفني للشبيبة بالوقوف عند حالة اللاعبين ومدى جاهزيتهم. وأجرى اسود جرجرة حصة تدريبية أخرى في نفس الملعب، سهرة أمس، كما سيشرع الطاقم الفني في الحسم في مسالة التشكيلة الأساسية بداية من سهرة اليوم، حيث ستتضح أكثر بعض النقاط في خصوص إمكانية مشاركة بعض العناصر من عدمها، كما سيجري فريق الشبيبة آخر حصة تدريبية، سهرة الغد بتوقيت المباراة وبذات الملعب.


برنامج خاص لدويشر ونساخ

يواصل لاعبا وسط ميدان الكناري دويشر ونساخ الركض بمفردهما حول الملعب، هذا وقد تعرض نساخ إلى إصابة على مستوى العضلة المقربة خلال مواجهة المدية، وأصيب القائد لعمارة دويشر خلال مواجهة الرعاية على مستوى الفخذ، ومن المنتظر أن يندمج متوسطا ميدان الشبيبة في تدريبات الفريق بداية من حصة سهرة اليوم.

يالاوي والعرفي مرشحان لخلافتهما

يحضر التقني السويسري، آلان غيغر، لاعبين مرشحين لخلافة دويشر ونساخ في حال ما تعذرت مشاركتهما في مباراة يوم الأحد، والثنائي الأقرب للمشاركة بدلا من نساخ ودويشر هم نبيل يالاوي وحسين العرفي، حيث ركز كثيرا الطاقم الفني للشبيبة على تحضير هذا الثنائي في منطقة وسط الميدان.



أوصالح و عودية يندمجان

اندمج الظهير الأيسر للكناري، نسيم أوصالح، رفقة زميله، أمين عودية، في تدريبات الشبيبة لسهرة أول أمس، هذا وقد غابا عن تدريبات الكناري قبل شد الرحال إلى القاهرة بداعي الإصابات، وبعد نهاية الحصة التدريبية أكد الثنائي المذكور أنهما يشعران بتحسن كبير وأنهما جاهزان لمباراة لأهلي، ومن المرتقب أن يكون أوصالح وعودية ضمن التشكيلة الأساسية التي ستواجه نادي الأهلي المصري يوم الأحد بستاد القاهرة.


تحديد الحارس الأساسي يوم غد

لم يحدد بعد الطاقم الفني للكناري الحارس الأساسي لمباراة الشبيبة أمام نادي الأهلي لمباراة الأحد، وأكد مدرب الحراس، سيد احمد محرز، أنه سيتم تحديد الحارس الأساسي يوم السبت بعد نهاية الحصة التدريبية الأخيرة، التي ستقام بملعب المباراة، واشتد التنافس بين مليك عسلة ومراد برفان بعد الأداء الرائع الذي قدمه برفان في مواجهة الذهاب.


تناول السحورعلى الواحدة صباحا و"غيو" يتكفل بمراقبة الأكل


يتكفل عضو الطاقم الطبي لفريق شبيبة القبائل، رشيد، بمراقبة المأكولات التي تقدم للفريق من حيث كونها حلال وسلامتها، ولم يجد "غيو" أي شيء غير عادي في وجبات الفندق، سواء في الإفطار أو الإمساك، حيث يتناول زملاء يحيى شريف السحور على الساعة الواحدة صباحا.

السعيد بلكالام للشروق :
" نحن في القاهرة من أجل العودة بتأشيرة التأهل "

صرح صخرة دفاع شبيبة القبائل السعيد بلكالام للشروق أن اللعب في ملعب القاهرة أمام جماهير نادي الأهلي لا يخيفهم ولن يفقد شيئا من تركيزهم، وأضاف أن الشبيبة حضرت في أحسن الظروف لهذه المواجهة، وكل اللاعبين متواجدين في أحسن أحوالهم النفسية والبدنية، كما لم يخف مدافع المنتخب الوطني المحلي تفاؤله الشديد في تحقيق نتيجة ايجابية يوم الأحد وتأكيد جدارة الكناري في تصدر المجموعة الثانية .

كيف هي معنويات اللاعبين أياما قليلة قبل مواجهة نادي الأهلي؟
المعنويات جد مرتفعة، لا حديث بيننا كلاعبين إلا عن يوم المباراة ونحن جد مركزين على هذه المواجهة، لا يهمنا ما يحدث في الكواليس، تركيزنا منصب على تحقيق نتيجة مرضية تسمح لنا بضمان التأهل للدور المقبل.

بعد 10 أيام من التحضيرات، هل أنتم جاهزون لخوض هذه المواجهة؟
تحضيراتنا بدأت منذ بداية الموسم، لقد قمنا بعمل كبير خلال التربصات السابقة وما نقوم به حاليا ليس إلا استمرارية لتحضير الموسم، وبخصوص مواجهة الأهلي أظن أن جميع اللاعبين جاهزون لخوض هذه المنافسة، كما أننا سنواصل التحضير هنا في القاهرة وأتمنى أن نكون في أتم الاستعداد يوم المباراة .

بعض العناصر تعاني من الإصابات، ما تعليقك؟
أعتقد أن إصابات زملائي خفيفة وبإمكانهم المشاركة في المباراة، كما أننا نملك فريقا متكاملا ونملك بدلاء في مختلف المناصب، كل اللاعبين متقاربين في المستوى، لذلك لا أظن أن غياب لاعب قد يؤثر على مردود الفريق، خاصة وأننا نلعب ككتلة واحدة ونعتمد كثيرا على اللعب الجماعي .

كيف تقيم اليوم الأول من تواجدكم بالقاهرة؟
لقد لقينا كل ظروف الراحة منذ وصولنا إلى القاهرة، نشعر براحة كبيرة وكأننا وسط أهلنا، ظروف التدرب مريحة جدا، أعتقد أننا سنواصل التحضير في أحسن الأحوال، وهذا شيء مشرف لنادي الأهلي المصري .

كيف وجدتم ميدان التدريبات؟
أرضية الملعب الذي نتدرب فيه جيدة وتساعدنا على التحضير بصفة جيدة، كما قلت لكم لقد وفرت لنا كل شروط التحضير ولا مبرر لنا في عدم أداء مباراة كبيرة تليق بسمعة الشبيبة .

كيف تتوقع أن تكون مباراة يوم الأحد؟
المباراة ستكون حتما صعبة للفريقين، نادي الأهلي فريق كبير وقد خلق لنا صعوبات كبيرة في مواجهة الذهاب، وستكون مأموريتنا أكثر صعوبة في ملعب القاهرة، حيث سنواجه فريقا قويا مدعما بجماهير غفيرة، لكننا نملك الخبرة اللازمة للتعامل مع هذه الظروف وسندخل المواجهة دون عقدة .

ألا تخشون ضغط جماهير نادي الأهلي؟
الضغط سيكون حتما رهيبا في بداية المباراة، وجماهير الأهلي من حقها مناصرة وتدعيم فريقها، و حن من جهتنا علينا تحمل الضغط والتركيز على المواجهة، وإن حافظنا على تركيزنا سينقلب الضغط عليهم وبإمكاننا مفاجأتهم.

ما هي مفاتيح العودة بنتيجة ايجابية؟
سنواصل اللعب بالطريقة التي بدأنا بها هذه المنافسة، عناصر الشبيبة تملك الإرادة والروح الجماعية وسنحاول استغلال هذه العوامل يوم المباراة، وأظن أننا قادرون على مواصلة التألق شريطة أن نواصل اللعب بنفس الروح.

قناة نادي الأهلي تزور الفريق
قامت يوم أمس قناة نادي الأهلي بزيارة إلى فندق ميريديان، حيث يقيم فريق شبيبة القبائل، واستقبل رئيس الشبيبة، محند شريف حناشي، صحفيي القناة الرئيسية لنادي القرن في القارة السمراء، وحاورت القناة الأهلاوية مطولا الرجل الأول في بيت الكناري، حيث تعرضت في حوارها إلى ظروف الاستقبال والإقامة. وأشاد حناشي بالجهود الكبيرة التي تقوم بها سلطات القاهرة وإدارة الأهلي قصد توفير جميع شروط الراحة للبعثة القبائلية، واعتذر حناشي عن عدم تلبية طلب إدارة الأهلي بتناول وجبة الإفطار بمقر النادي، حيث أكد لهم استعداد المسيرين لتلبية هذه الدعوة، لكن تنقل اللاعبين معهم أمر مستحيل، حيث أن زملاء عماد رماش يحتاجون للراحة والابتعاد عن الضغط للتحضير الجيد لهذه المواجهة.

و في سابقة هي الأولى من نوعها، كشف رئيس الشبيبة أنه كان حاضرا بملعب القاهرة، وشهد كل تفاصيل قضية لخضر بلومي، حيث أشار في حديثه أن بلومي لم يعتد على أحد، وأحد أعضاء البعثة هو من مقام بالرشق، وتلك الإصابة نشبت عن سقوط زجاج على وجه عضو الطاقم الطبي للمنتخب المصري، لكن الأمور عادت إلى نصابها، وتمنى ذلك مع العلاقات المصرية الجزائرية.

وعن طموحات فريق الشبيبة في رابطة البطال، قال حناشي لقناة الأهلي، إن الشبيبة تسعى لبلوغ النهائي، وهي قادرة على تحقيق ذلك.
وتحدث رئيس الشبيبة عن رغبته في ضم اللاعب الجزائري في صفوف الأهلي، أمير سعيود، على شكل إعارة، وقال إنه سيتحدث في هذا الأمر مع رئيس القلعة الحمراء حسن حمدي، وبخصوص مواجهة يوم الأحد، أكد حناشي للقناة الرسمية لفريق الأهلي أن المباراة ستقام فوق أرضية الميدان، وأن الأحسن سنهنئه جميعا، وطالب كل الأطراف بضرورة المحافظة على العلاقات الأخوية التي تسود الشعبين. الرئيس القبائلي أشار من جهة أخرى أنه يحترم الاهلي، الذي مر على تأسيسه أكثر من قرن، و يتمنى أن تسود الروح الرياضية فوق الميدان وخارجه.





















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yalla-ahly.yoo7.com
لولو الاهلويه
عضو اهلاوى نشيط
عضو اهلاوى نشيط
avatar

عدد المشاركات : 131
نقاط التميز : 239
انثى
تاريخ التسجيل : 25/07/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: الشروق الجزائريه :تعزيزات أمنية غير مسبوقة لحماية وفد الشبيبة في القاهرة   الجمعة أغسطس 27, 2010 1:10 pm

تسلم يا محمود ع الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشروق الجزائريه :تعزيزات أمنية غير مسبوقة لحماية وفد الشبيبة في القاهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: §¤~^~¤§رابـطة عشاق الشياطين الحمر§¤~^~¤§ :: منتدى الجمهور الأهلاوي-
انتقل الى:  
LOGIN CHAT
Preview on Feedage: untitled Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You
 
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى يلا اهلى Copyright 2009 - 2011 ©
 

المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط

الإعلانات النصية
اضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعك
اضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعك
اضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعك
اضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعك