عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
منتديات كافية أحلى عرب التجمع الشبابى الاول يا ريت كل الاعضاء يكونوا موجودين فى المنتدى الجديد
تحياتى لكم
http://cafee.a7larab.net

شاطر | 
 

 المصري اليوم :البدرى يضع اللمسات الأخيرة على خطة اقتحام معاقل الشبيبة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr_MaZiKa
الادارة
الادارة
avatar

عدد المشاركات : 1124
نقاط التميز : 2335
ذكر
تاريخ التسجيل : 08/04/2009

مُساهمةموضوع: المصري اليوم :البدرى يضع اللمسات الأخيرة على خطة اقتحام معاقل الشبيبة   السبت أغسطس 28, 2010 9:13 am

المصري اليوم

البدرى يضع اللمسات الأخيرة على خطة اقتحام معاقل الشبيبة

يؤدى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مساء اليوم «السبت» مرانه الأخير، استعداداً لمباراته المهمة والمرتقبة غداً أمام نظيره شبيبة القبائل الجزائرى على أرض ملعب ستاد القاهرة ضمن الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثانية فى دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا.

ويسعى الجهاز الفنى خلال المران لوضع اللمسات النهائية على الخطة والتشكيل الذى سيخوض به المباراة وتطبيق بعض الجمل الفنية وحذر الجهاز اللاعبين من الحماس الزائد خلال المران خوفاً من تعرض أحدهم للإصابة مما قد يحرم الفريق من جهوده فى هذه المباراة المهمة.

وشدد حسام البدرى المدير الفنى للفريق عقب مران الأمس أمام لاعبيه على صعوبة المباراة وحساسيتها، خاصة أنها أمام فريق شاب وطموح ولديه حماس وإصرار كبيرين، ورغبة ملحة فى العودة ولو بنقطة التعادل التى تحسم تأهله للدور قبل النهائى، وشرح البدرى صعوبة موقف الفريق وأنه لا بديل عن الفوز للاقتراب من المربع الذهبى خاصة فى ظل سعى الإسماعيلى بدوره لحجز إحدى بطاقتى التأهل عن هذه المجموعة.

وأكد البدرى ضرورة خطف هدف مبكر يسهل المباراة ويوتر أعصاب المنافس ويحقق الاستفادة من الضغط الكبير من جماهير الأهلى على بطل الجزائر، كما طالب اللاعبين بالتركيز والتكثيف فى وسط الملعب، وعدم ترك مساحات خالية للاعبى الشبيبة لتميزهم بالسرعة وحيوية الشباب، وقد يستغلون هذه المساحات فى اختراق دفاعات الفريق، كما طالب لاعبى الوسط شهاب الدين أحمد وأحمد حسن ومحمد شوقى وحسام عاشور بغلق منطقة الوسط وتكوين حائط صد من منتصف الملعب لإفساد هجمات المنافس. ويعول البدرى الذى استقر خلال المران الأخير على التشكيل الذى سيخوض به المباراة بشكل كبير على عناصر الخبرة محمد بركات وأحمد حسن ومحمد أبوتريكة لتفكيك دفاعات الشبيبة بتحركاتهم الكثيرة عرضياً وطولياً والتفاهم الكبير بينهم، واستقر البدرى بشكل كبير على استمرار الدفع بشريف عبدالفضيل فى مركز المساك بجوار وائل جمعة واللعب بفتحى فى مركز الظهير الأيمن ومعوض فى الجهة اليسرى وبركات وأبوتريكة وأحمد حسن وشهاب الدين أحمد أو حسام عاشور فى الوسط ومحمد فضل وجدو فى الهجوم أو قد يدخل خلال مران اليوم بعض التعديلات على التشكيلة.

وأنهى محمد أبوالعلا مخطط الأحمال أمس برنامجاً تأهيلياً مع ثلاثى الوسط محمد شوقى وشهاب الدين أحمد وأحمد حسن لتجهيزهم ورفع معدل اللياقة البدنية لديهم، كما اطمأن الجهاز الفنى على جاهزية المهاجم اللبنانى محمد غدار، بعد تقديمه مستوى جيداً فى مباراة سمنود الودية مساء أمس الأول، وقد يفكر الجهاز الفنى فى الدفع به بضع دقائق خلال المباراة.

وفى شأن متصل، أكد النيجيرى إيكى تشوكو قائد فريق هارتلاند فى تصريحات لموقع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» أن الأهلى هو أقوى فرق المجموعة الثانية، وفرصته كبيرة فى التأهل للدور الثانى خاصة أنه يخوض المباريات الثلاث المتبقية له فى مصر ويضم الكثير من اللاعبين الدوليين أصحاب الخبرة الكبيرة والمهارة عالية.

على صعيد مختلف، أبدى العامرى فاروق عضو مجلس إدارة النادى الأهلى ارتياحه لانتهاء مشكلة مهاجم الفريق محمد ناجى جدو، وأكد أن نهاية الأزمة بشكل ودى تدلل على العلاقات الطيبة بين الأهلى والزمالك القائمة على تبادل الاحترام، خاصة أن هذه ليست الأزمة الأولى، فقد حدثت أزمة مشابهة من قبل مع وائل القبانى مدافع الزمالك حين أرسل الأهلى أوراقه للزمالك بعد أن كان قد وقع للأهلى.

وأضاف العامرى: «هذه الخطوة من شأنها الحفاظ على العلاقات الطيبة بين جماهير الناديين، والحفاظ على قوام المنتخب الوطنى فى المرحلة المقبلة المهمة».

وكان العامرى فاروق قد تقدم أمس الأول بأوراق ترشيحه لانتخابات مجلس الشعب على مقعد الفئات بدائرة الدقى تحت مظلة الحزب الوطنى.





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yalla-ahly.yoo7.com
 
المصري اليوم :البدرى يضع اللمسات الأخيرة على خطة اقتحام معاقل الشبيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: §¤~^~¤§رابـطة عشاق الشياطين الحمر§¤~^~¤§ :: منتدى الجمهور الأهلاوي-
انتقل الى:  
LOGIN CHAT
Preview on Feedage: untitled Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You
 
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى يلا اهلى Copyright 2009 - 2011 ©
 

المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط

الإعلانات النصية
اضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعك
اضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعك
اضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعك
اضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعك