عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
منتديات كافية أحلى عرب التجمع الشبابى الاول يا ريت كل الاعضاء يكونوا موجودين فى المنتدى الجديد
تحياتى لكم
http://cafee.a7larab.net

شاطر | 
 

 الشروق الأهلي يتحدى الشبيبة الجزائري في مواجهة ساخنة بإستاد القاهرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr_MaZiKa
الادارة
الادارة
avatar

عدد المشاركات : 1124
نقاط التميز : 2335
ذكر
تاريخ التسجيل : 08/04/2009

مُساهمةموضوع: الشروق الأهلي يتحدى الشبيبة الجزائري في مواجهة ساخنة بإستاد القاهرة   الأحد أغسطس 29, 2010 8:43 am

الشروق

الأهلي يتحدى الشبيبة الجزائري في مواجهة ساخنة بإستاد القاهرة

يشهد إستاد القاهرة في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد مواجهة مرتقبة حيث يستضيف الأهلي شقيقه شبيبة القبائل الجزائري في ختام الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

لقاء اليوم ليس مباراة رياضية فحسب، ولكن يسعى مسئولو الأهلي لإثبات وجه مصر الحضاري الذي ظهر في الاستقبال الحافل للفريق الجزائري منذ وصوله مطار القاهرة، وتوفير كافة إجراءات الأمن والسلامة له قبل خوض هذه المباراة.

في المقابل، أشاد مسئولو شبيبة القبائل بحفاوة مسئولي الأهلي، والمعاملة الطيبة التي وجدوها في القاهرة رغم أحداث المباراة الماضية التي جمعت الفريقين في ولاية تيزي ووزو والاعتداء على حافلة الأهلي مرتين، وحرص إدارة الناديين على المضي قدمًا في تلطيف الأجواء بين الشعبين المصري والجزائري.

يدير المباراة طاقم تحكيم من زامبيا بقيادة الدولي كاووما ويلنجتون حكم ساحة ويعاونه المساعد الأول شيشانجا كينيث والحكم المساعد الثاني تيمبو برونو والحكم الرابع ويلسون مبانيسي وتم اختيار الكيني محمد حاتيمي مراقبا للمباراة والتونسي رضا كريم منسقًا عامًا للمباراة .

وتمثل مباراة اليوم أهمية خاصة للأهلي الذي يسعى لتحقيق الفوز لإحكام قبضته على المركز الثاني في المجموعة والذي يحتله قبل مباراة اليوم برصيد 4 نقاط جمعها من التعادل مع هارتلاند النيجيري 1 – 1 والفوز على الإسماعيلى 2 – 1 فيما كان قد خسر في الجولة الثالثة أمام الشبيبة صفر – 1.

ويدرك الجهاز الفني للأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا – 6 مرات – أن عدم الفوز على الشبيبة سيضع الفريق في موقف صعب خاصة وان أمامه مباراتين فقط في المجموعة أمام هارتلاند في القاهرة والإسماعيلى في الإسماعيلية .

يدرك حسام البدري المدير الفني للأهلي أن مباراة اليوم لا تقبل أي حسابات أخرى غير الفوز ولذلك عمل البدرى فور انتهاء مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز على إعادة ترتيب أوراق الفريق من جديد واضعًا في حسبانه أهمية الظهور بشكل مغاير عن المباريات الأخيرة له سواء في بطولة الدوري أو البطولة الإفريقية لضمان الخروج بالمباراة إلى بر الأمان وجني النقاط الثلاث للابتعاد عن الحسابات المعقدة والخاصة بطرفي المجموعة الإسماعيلى وهارتلاند الذين يلتقيان ظهر اليوم في نيجيريا .

وفرض البدرى سياج من السرية على التدريبات حرصًا من جانبه على الابتعاد باللاعبين عن الشحن الجماهيري والضغوط العصبية وأملاً في الوصول إلى الأسلوب الأمثل والذي يكفل للمارد الأحمر تحقيق الفوز واضعًا في اعتباره أن المنافس الجزائري ليس بالفريق السهل خاصة وأنه يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة نتيجة تصدره للمجموعة برصيد 9 نقاط .

وأهتم الجهاز الفني للأهلي وفقًا لتأكيدات علاء ميهوب المدرب العام للفريق بالنواحي الهجومية وعدم إهدار أي وقت في التحضير لبناء الهجمات والتركيز على اللعب من لمسة واحدة لإرهاق المنافس وتجنب وقوع أي إصابات نتيجة للعنف الذي يلجأ له لاعبو الشبيبة للحد من خطورة مفاتيح لعب الأهلي مثلما حدث في مباراة الذهاب .

وكان للتأمين الدفاعي الاهتمام الأكبر من جانب الجهاز الفني لتفادى وقوع أي أخطاء قد تكلف الفريق غاليًا أمام المنافس الذي يعتمد بشكل كبير على الضربات الثابتة في تسجيل الأهداف وقام البدرى بمنح المدافعين تعليمات مشددة بعدم "السرحان"، وضرورة التعامل بقوة مع الكرات الثابتة بشكل يكفل للأهلي الاستفادة من هذه الكرات في بناء هجمات مرتدة سريعة لاستغلال تقدم مدافعي الشبيبة في الضربات الركنية .

ويدخل الأهلي مباراة اليوم بتشكيل معدل نتيجة غياب لاعب الوسط حسام غالى للإيقاف واستقر الجهاز الفني على اللعب بشريف إكرامي في حراسة المرمى ومن أمامه الرباعي شريف عبد الفضيل ووائل جمعة وسيد معوض وأحمد فتحي وللوسط أحمد حسن وحسام عاشور ومحمد ناجى جدو ومحمد بركات ومن أمامهم محمد أبو تريكة ومحمد فضل .

على الجانب الآخر ،يسعى الشبيبة لتفادى الخسارة وتحقيق المفاجأة من خلال العودة للجزائر بنقاط المباراة الثلاث والتأهل رسميًا للدور قبل النهائي بغض النظر عن نتيجة مباراتيه الأخيرتين أمام الإسماعيلى وهارتلاند النيجيري .

واهتم الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري آلان جيجر على وضع أكثر من سيناريو لمواجهة اليوم حيث من المنتظر أن يدخل الشبيبة اللقاء بخطة 4 – 5 - 1 للسيطرة على منطقة وسط الملعب ومنع لاعبو الأهلي من بناء الهجمات وتعطيل مفاتيح لعبه من خلال الضغط القوى مع اللجوء لبناء الهجمات المرتدة السريعة من عمق الملعب وخلف ظهيرا الجنب للأهلي للوصول بأقصر الطرق الممكنة لمرمى شريف إكرامي حارس بطل مصر.

وركز المدرب السويسري على تدريب لاعبيه كذلك على تطبيق خطة 5 – 4 – 1 في حالة الفشل في الحد من خطورة هجمات الأهلي والاعتماد بشكل أكثر على الدفاع لمنع دخول أي أهداف في مرمى الفريق مع الاعتماد على الركلات الثابتة للتسجيل في مرمى الأهلي.

الخطة الثالثة التي ينوى المدرب السويسرى الاعتماد عليها في حال تراجع المستوى البدني للاعبي الأهلي تكمن فى طريقة 3 – 5 – 2 لتكثيف التواجد الهجومي للكناري في الثلث الأخير من ملعب الأهلي .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yalla-ahly.yoo7.com
elkabten
عضو اهلاوى جديد
عضو اهلاوى جديد


عدد المشاركات : 3
نقاط التميز : 3
ذكر
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: الشروق الأهلي يتحدى الشبيبة الجزائري في مواجهة ساخنة بإستاد القاهرة   الجمعة نوفمبر 05, 2010 9:56 am

تراهنونى ان الماتش ده هيطلع تعادل 1-1
:d
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr_MaZiKa
الادارة
الادارة
avatar

عدد المشاركات : 1124
نقاط التميز : 2335
ذكر
تاريخ التسجيل : 08/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الشروق الأهلي يتحدى الشبيبة الجزائري في مواجهة ساخنة بإستاد القاهرة   الجمعة نوفمبر 05, 2010 10:03 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا يا عم مش هرهنك عشان شكلك مكشوف عنك الحجاب Smile


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yalla-ahly.yoo7.com
 
الشروق الأهلي يتحدى الشبيبة الجزائري في مواجهة ساخنة بإستاد القاهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: §¤~^~¤§رابـطة عشاق الشياطين الحمر§¤~^~¤§ :: منتدى الجمهور الأهلاوي-
انتقل الى:  
LOGIN CHAT
Preview on Feedage: untitled Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You
 
Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى يلا اهلى Copyright 2009 - 2011 ©
 

المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط

الإعلانات النصية
اضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعك
اضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعك
اضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعك
اضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعكاضف موقعك